samedi 1 juillet 2023

تتمة قصة : بنات الليل4 الاخيييييييييييير

 


بارت 20 و الاخيييييييييييير : مريم قالت لباها نوض لبس حوايجك و دارت عند مها و خوتها قالت ليهم لبسو حوايجكم و حتى مت زينب و خوتها ... و قالت ليهم هزو الحاجة المهم لي عندكم بلا تقل و قالت ليونس يعيط على صاحبو زكرياء باش يجي حي طموبيل ما غتقدهمش داكشي لي دار جا زكرياء ركبات زينب و عائلتها معاه و مريم و عائلتها مع يونس ... هبطو لكازا مشاو نيشان لدار البنات طلعو ريحو و هي تقول ليهم زينب و مريم نساو العروبية غتعيشو هنا ... فرحو عائلاتهم حيت غيسكنو فالمدينة ... داوزو داك النهار فرحانين وصل الليل يونس و صاحبو بغاو يمشيو لديورهم ... ولكن قبل عيط على زينب و مريم دخلو البيت
يونس:مريم باك غنضبر ليه فخدمة لي تعيشو مزيان و خوتك غيقراو فأحسن المدارس و غنعطيهم الدار ديالي يسكنو فيها و نشريو حنا دار جديدة .. و نتي أ زينب غندير ليك بوتيك كبير يكون ديالك و شهريتك غتوصلك ... و هو يقاطعو زكرياء قال ليه خويا سمح ليا دوي على مراتك مراتي أنا لي غنتكفل بيها زينب حشمت ولات حمرا و هي تهرب من البيت مشات عند مها ... الدراري و مريم بقاو كيضحكو عليها من بعد مشاو الدراري فحالهم و خرجات مريم بشرت عائلتها بداكشي لي قال ليها يونس فرحو و دعاو معاه و هي تقول مريم لمت زينب وجدي راسك راه زكرياء عجباتو زينب و قال ليك الصيمانة جايا غيجيب دارهم زينب حشمت ودارت عند مها و الله ما كنعرفو ... هههههه ماتو عليها بالضحك العيالات بداو كيزغرتو ..وصل وقت النعاس كل وتجبد فبلاصتو ...
فاقو الصباح فطرو و مشات زينب و مريم يتقداو لي خاصهم حيت فالعشية غيجي يونس باش يخطب مريم ... قادو مسائيلهم فلعشية يونس جاب دارهم و جا حتى صاحبو زكرياء معاه خطبو مريم ة تافقو على العرس و ضريب صداق فأخر الشهر ... من بعد دازت صيمانة جا زكرياء خطب زينب و تافقو باش يديرو عرس واحد ..... داز شهر وصل نهار العرس ... مريم و زينب رجلاتهم ريزرفاو ليهم عند أحسن صالون فكازا و دارو العرس فشيراتون ... دازت ليلة رائعة ماتنساش يحكي عليها الكبير و الصغير ... ومشاو يدوزو شهر العسل مجموعين تساراو جميع البلدان من بعد ما رجعو ... مريم جات حاملة و زينب دازت شهرين حملت .. و ولدو بجوجهم بنات كيحمقو ... من وراها ولدات مريم بنت خرا و زينب ولدات وليد ... و عاشو أحلى حياة ... و الحمد الله على نعمة الله ربي كبير و الله كيغفر على دنوب لكن البشر مكيرحمش وليني هوما ماكايديوهاش فناس دارو الحجاب و تزوجو و ولدو و شافو القدام ماشافوش الور و ز يدون كل واحد فينا عندو ماضي غي هو كاين ليكيشرفو و كاين ليكيندم عليه . شكرا على حسن تتبعكم ^__^
 
اعلان 1
اعلان 2

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

arabybuy.com