lundi 28 décembre 2015

قصة بالدارجة المغربية بعنوان رجلي ماشي رجل



رجلي ماشي رجل !!
هي تحكي وتقول....
هاذ الصباح غير كل الصباحات اللي دازوا هاد الصباح انا حرة هاد الصباح انا ناعسة في دانا والاهم من هاد الشي كامل هاد الصباح انا مطلقة فقت ماشي كيف ما العادة فقت على غوات ماما: انوضي براكة عليك من االنعاس خمرتيي خنزتي البيت وانا ترجع بي الذاكرة ششوية اللور كنت نفيق الوقت اللي بغيت برنة وحدة من الجرس الخدم والحشم كيجيوا يجريوا هالللي موجد ليا الحمام ها الي موجد البينوار وها الي جيب ليا الفطور والكواففورة وستايليش حق املابس هاد الشي كامل غير باش نبان الزوجة المغربية الجميلة والسعيدة لراجلي سمحوا ليا بغيت نقول راجلي السابق اللي كان راجل غير في الشكل واللبس واللي شافنا كان يحسدنا يقول سعادتها احسن عيشة وافخم بيت واروع زوج هما اللي عند غيثة وانا كنضحك ...
ربي اللي عالم بيا المهم وباختصار هو كان خليجي رجل اعمال تعرفنا في الطائرة بحكم عملي كممضيفة طيران ..مدة التعارف كانت قصييرة ماكتعداش 3 اشهر حتى كنتفاجا واحد الننهار كانت عندي رحلة من مطار دبي لمطاركوالالمبورخدامة ماعلية ما بيا حتى طلقت واحد الاغنية ديال برونو مارس اي ثانك اي وانا ميري يو ياالله كنقلب على مولاها نطلب منو ينقص او يدير السمعات ما جيت فين نوصل ليه حتى جلس على ركابيه وقال ليا ححبيبتي تتزوجيني؟؟؟ صصافي انا ديك الساعة الساعة تخلطوا عيني بالبكا ماعرفت واش بالفرحة او الخلعة والطائرة اغلب الركاب كانوااجانب سهيت وبقيت كنسمع شي بنات وولاد كيقولوا come on please say yes ........ ما بقيت عرفت نقول اه ولا لا وانا كنشوف داك الخاتم كيلمع ديال دياموند وانا عمرني في حياتي كنت نحلم نلبسوا...
وبدون سابق انذار ماحسيتش براسي حتى قلت ليه اه موافقة هو بالفرحة طار وضربها ليا بتعنيقة وكلشي فرحان وكيصفق حسيت براسي وسط عائلتي. صافي مللي دوزت يومين في كوالالمبور كانت احسن واروع يومين عشتها في حياتي ومالحظت فيها حتى شي حاجة غريبة كيبان شخص رومانسي للغاية وظريف وعشت دوك يومين ولا بالأحلام واتفقنا مللي غنرجع المغرب غيدوز اسبوع غيجي هو ودارهم باش نديروا العرس.صافي انا رجعت وهو مشى وكان كل دقيقة كيتصل الو وينك؟ الو ش'تسوين الو الو المهم عادي وانا ديك الساعة باركة كنوجد وكنشري الحوايج وماما فرحانة معايا حيت انا اللي عندها من بعد ماتوفى الواليد المهم كنت فين ما نرن عليه يقطع عليا ويتصل هو ويقول ليا اش خاصك كنقول ليه خاصني كذا وكذا باش نشري هادي كيقول ليا تفداك الدنيا وما فيها انا تعماوا ليا العينين مابقيت عارفة راسي واش انا كنحلم ولا بالصح ..

عايشة كنمشي لوستر يونيون كنلقاه راسل ليا بالمليون بالزوج حتى تلفت مابقيت عارفة اش ندير بالفلوس وانا كانت خلصتي في الشهر ماكتفوتش 8000 درهم كتمشي تقريبا غير في الكرا والحويج والماكلة والمكياج وكنرسل لماما شوية منها وكنخلي شوية للزمان او ووليت كنشد غير بالمليون وبالزوج!!! ماعلينا شديت اوعر طريطور في كازا وريزيرفيت اوعر صال واحسن كوافورة وخيطت اخر ماجد وجد في التكاشط واحسن نكافة والجوق اشكال انواع المهم داز الاسبوع وفعلا جا هو ودارهم وكانوا جالسين في اوطيل وقال ليا راه والديا جايين يشوفوك صافي ختكم تلفات وتخلعت عيطت لبنات خالتي درت معاهم يمشيوا معايا للصالون هزيت طوموبيلتي ومشينا لجاك ديسونج قدينا الحالة ورجعنا وماما رجعت للدار لقيت كلشي متول طوابل الاكل الحلويات كلشي هو هذاك. ..
شوية وهو يتصل الو انا حدا البلاصة الفلانية شي حد يجي يجيبنا رسلت ولد خالتي مشى جابهم ايوا هانا كنسمع الباب تحل استقبلتهم ماما وخالتي مرحبا مرحبا طلعوا جلسوا خرجت انا شفتو كنت غنسخف واو على زين واو على شعر رطب واو على بشرة ناعمة و لحية مرسومة وكحلة تقولوا غير موشومة سلمت وسهيانا وشفتي مو وهي تقول هلا بالغالية ماشاء الله مثل ماوصفك وليدي انا فرحت حنيت عرفت راسي عجبتها في الحقيقة انا مزويناش بالزاف وماخيباش بالزاف وبحكم عملي كمضيفة كنت كنضطر ندير المكياج بالزاف وعييت ومشيت درت شوية التجميل شد الوجه الكولاجين وشوية تاع البوتوكس مامعيقش بالزاف ولكن مللي كندير المكياج كنبان فشييي شكل انا كيعجبني راسي بالاحرى وليت تيقة في راسي ولقيت باللي حتى هما عندهم التجميل بحال الى غادا صالون للحلاقة الام

تعارفت على ماماه وكانوا زوج خوتوا وزوج خواتاتو صافي دازت ديك الليلة روعة تعرفنا ضحكنا وكلشي داز مزيان حاجة وحدة كنت امو ديما تنوض وتقول ليهم كلموا لي فهد لحد الساعة نسيت مقتليكمش كان سميتو فهد .. كلشي كيبان عادي وما كينا حتى شي حاجة اللي بانت وغتخليني نرفض الزواج منو من بعد ما دازت الليلة اللي تعرفوا عليا دارهم كان الاثنين والعرس كان السبت صافي ديك الليلة جا العدول وتكتبنا وشرط عليا شرط وحيييد اني مانبقاش نشتغل مضيفة فرحت ومافرحتش فرحت حيت كانت عاجبني العمل ديالي لتعرفي على ناس اشكال وانواع كتسافري بلدان كثيرة وفرحت حيت غنتهنى من ثمارة مريسكيا بحياتي و شعري طاح مع الضغط البشرة خاصني نبقى مراقباها باش متجفش وعاد شي قماقم غنتهنى من تلواطهم وهضرتهم اللي دون المستوى ومن كلمة وغير سربايا في السما قبلت وخديت مهري كان خيالي وكانوا جايبين ليا 5 ديال الاطقم واتفقنا انه السبت مللي غنديروا العرس في الصباح غنمشي مافهمتش علاش قلت ليه حتى ترتاح ونهار الاثنين سير قال ليا لا لا عندي بالزاف الاشغال وقالي غيبقاوا زوج خواتاتوا صافي انا مالاحظت حتى شي حاجة وكان داك الشي كيف ما تفقنا عليه داز العرس الف ليلة وليلة والعائلة كلشي تبهضوا كيفاش انا ومنين طحت على هاد الدجاجة بكمونها المهم حسيت كلشي اللي في داك العرس حاسديني من خلال الحوار وتوشويشهم دايز هاكا دازت الليلة واعرة ... نهار الاحد هو مشا وخلا ليا الفلوس باش نسافر انا وخواتاتوا ومن بعد وعدني انه غيسفرني لشهر العسل فين ما بغيت صافي انا قلت ليه شغلك هو الاول مشى ورجعنا حنا سافرنا ودوزنا واحد

نهار الاحد هو مشا وخلا ليا الفلوس باش نسافر انا وخواتاتوا ومن بعد وعدني انه غيسفرني لشهر العسل فين ما بغيت صافي انا قلت ليه شغلك هو الاول مشى ورجعنا حنا سافرنا ودوزنا واحد 15 يوم واعرة غير في المغرب لويساتي ماكانوش كيتخيلوا المغرب زوين هاكا ورجعنا في حالنا جا اليوم الموعود اللي غنمشي وطلبت ماما تمشي تعيش معايا عيت معاها مابغاتس والحمد لله مامشاتش وهنا في غتبدل حياتي 180 درجة مللي حطيت رجلي في دارهم. كان استقبالهم وااااعر الخدم والحشم ماكانش كيحساب ليا غنعيش هاد العيشة كاملة عندهم فيلة على شكل قصر المهم داز نهار زوين طلعت وروني الجناح دخلت البيت لقيت الورد والقلوب وهو كيعنق فيا وماقاداه فرحة حسيت براسي اميرة وليقت مموجد ليا الكدوات والحويج صافي قال ليا مخليك ترتاحي انا دوشت لقيت كلشي موجود ونعااااااااااست حيت كنت عيانة من السفر ..

صافي هديك العشية نعااااااست مع التعب ديال السفر مافقت حتى للصباح نضت مالقيتوش حدايا مشيت للدوش نشفت شعري درت مكياج خفيف مامعيقش وخرجت لقيتو واقف عند باب الحمام وهاز في يديه قال ليا هادي اول مرة كنجيب فيها شي حد الفطور انا دسرت وقلت ليه مانستاهلش وهو يقول لي تستاهلي واكثر ولكن مرة الجاية بهاد الجرس رنة وحدة منو يجيك اللي بغيتي وانا مامولفاش شي حد يخدمني ويوجد لي الاكل من غير يدين ماما لاغير وقال ليا باللي كينوض صباح بكري باش يمشي للشغل و ويومين في الاسبوع سفر للعمل قال ليا ديما هاكا حياتنا فتبقى جاني هاد الشي عادي قلت ليه اوكي نيت حتى انا نسافر معاه قال ليا لا لا كيكونوا الرجال ومانبغيش شي حد يشوف فيك قلت ماعليش غيرة راجل وصافي ومرة مرة كنتلح عليه نبوسو كنبغي نتقرب ليه راجلي زعمة حلالي وكان فين ما نبغي نتلاح عليه كيعنقني من الفوق وكيبعاااااد من لتحت انا قلت واقيلة غير حشمان صافي واحد اللحظة دقت امو قلت ليها تفضلي دخلت وبدات تعنق وتبوس وفرحانة بينا ماقداها فرحة شايفة ولدها متزوج قالت لينا امتى غتسافروا لشهر العسل وهو ينقز ليها لا لا ما في عسل دحين خليها بعدين قلت ليه علاش واخة غير اسبوع ونقز قال ليا اسف والله عندي شغل ومواعيد ووووو....

انا قدرت الظروف وقلت ليه خليها من بعد ماتخلص شغلك وقالي ليا فديتك حياتي وباس راس امو وراسي وخرج ودار وقال ليا الى محتاجة شي اتصلي بالسواق صافي مشى انا هبطت كندور في ديك الفيلا واواواواواواو بقيت غير حالا فمي وفي نفس الوقت مابغيتش نبين ليهم باللي عمرني شفت بحال هاد الخير صافي دازت شهر وماعمرني عقلت على راسي انا وراجلي درنا شي حاجة اللي كنعقل عليه وهو انه كيكون متكي حدايا منجي فين نقترب ليه حتى كنلقى راسي حليت عينيا وصبح الحال واو بالزاف هاد الشي لههاد الدرجة وليت كنسى الزهيمر هادا ولا شنو ومللي كنفيق الصباح تيقول ليا دوزنا ليلة واعرة عمرني كنت كيحساب ليا نتي واعرة هاكا وانا والو مابغاتش دخل ليا هاد القضية لراسي..
المهم فين ما كنفيق كنلقاه حاط ليا دمسة ديال الفلوس يمكن كلن كيبغي يتلفني بيها وفعلا الطمع عماني ومابقيتش كنتسوق ليه غرضي لوحيد هو اني نخرج للمولات ونشري لماركات ونعيق على بنات عائلتو اللي فاش كيكونوا جايين تقول غير شي اسرة ملكية داخلة اش من عبايات وشيلة غير ليمارك وغير كيحلوا دوك العبايات وتشوفوا اللبس صافي حتى انا تاقلمت مع داك الجو وليت كنمشي غير المجوهرات والماكانات السيني والروايح السيني كانوا حتى هما كيشوفوني كيحلوا فمهم ماعلينا دازت المدة وعيت بغيت حتا انا نحس براجلي ونديرو شي ليلة رومانسية داك النهار قلت للخدم ماطلعوش وخا يرن عليكم وجدت اكل مغربي بيدي كلشي على حقو وطريقو جناحي من الدخلة ديالو كله ورود وقلوب وشموع والحالة حالة وانا لبست وتكشخت والقيامة اتصلت بيا عدوزتي قالت ليا الله يرضا عليك يابنتي والله يوفقكم صافي مع قطعت بانو ليا ضواو الحديقة شعلوا والباب تحل وسيارتو داخلة كانت الوحدة ديال الليل مع طلع كيبان ليه الجناح مضوي دخل تفاجا قال ليا وش مسوية في حالك مافهمتش قالت ليه مالك عادي الرومانسية وهو يقول ليا غير نعسي انا تعبان ..

مشيت الحمام بقيت كنبكي وهو عارفني كنبكي ودخل عندي بدا كيحزر فيا وانا طاح عليا الضيم وحسيت بالغربة وتوحشت ماما وبدا كيسكتني يالله نوضي نوضي نعيشوا هاد الرومانسية وبديت عليه بعد مني انا من نهار جيت ماعمرك تقربتي مني وهو ييقول ليا خلاص خلاص سكتي اجي نتعاشاوا المهم مشينا تعشينا جمعت داك الشي وانا نقول ليه يالله ندوشوا ندير لك حمام مغربي قال ليا لا لا انا غنسبقك بين ماجمعتي الدنيا صافي انا جمعتها بغيت ندخل للدوش لقيتو مسدود وهو يقول ليا دقيقة ونخرج وهو يخرج وبان ليا ملوي فوطة قلت بالصحة وهو يقول لي الله يعطيك الصحة بالمغربية زعمة محن دوشت وخرجت ونا نلقاه طافي ضواو قلت ليه شعل الفيوزات قال لي غنشعلهم حتى تجي ونطفيهم قلت ليه اوكي واقيلة غير حشمان المهم دوزنا ديك الليلة في الظلام واخا ماعجبنيش الحال كان داك الشي غريب الجهاز العضوي ديالو كان في شكل وكان ضروري ماكيبقى شدو بيدو وماكيخلنيييش نقيصو بيدي المهم ديك الليلة كانت في شكل حتى حد فينا ماستمتع وهاد الشي كامل في الضلمة قلت صافي عادي هاد الشي كيوقع اول مرة ..

المهم هادوك الايام حياتنا بقات هاكا دايرة على هاد السيدي الاتنين والثلاثاء معايا كيجي من الخدمة للدار وكنخرجوا الاربعاء والخميس كيسافر قالك سفر ديال العمل الجمعة كيجيوا العائلة وكنديروا حفل الباربيكيو والفيلا كتكون عامرة السبت والاحد مرة كيمشي يخرج مع اصحابوا مرة لا المهم هو معمر وقتو باش يحاول ما امكن الوقت اللي يمشي نكون ناعسة والوقت اللي يجي نكون ناعسة المهم صبرت ودازت الايام وماعمر المبادرة كانت كتجي منو ديما انا اللي خاصني نبدا وكنت ديما في الضو ماطفي وماعمرو تعرا قدامي وانا في بالي كنت ديما كنقول راه غير كيحشم يمكن كنت كنبرد على راسي واحد النهار دخلت للخزانة ديال الملابس بديت كنبقش بعدا من عودش لكم صف ديال لماكانات غير ديال سويسرا والنظارات السيني والكرافا

بديت كنبقش بعدا من عودش لكم صف ديال لماكانات غير ديال سويسرا والنظارات السيني والكرافاطات والقمصان هاد الشي والله ما كنفشر عليكم بغيت نوصل لكم غير ديك القضية ديال المظاهر خدااااعة واحد اللحظة بان ليا واحد رف عالي جبت واحد الكرسي بقيت كنتعلا باش نوصل لواحد الصندوق بقيت نتعلى وانا نجبدوا وناااري وعباد الله تصدمت دارت بيا الدنيا قلت غيثة تكلماي بشوية عليك ونيت باش تفهمي هاد الهروب مناش كاين وعلاش تخيلوا كنلقى تصاور ديال راجلي مللي كان عندو 16 عام 17 وحتى تصاور مللي كان صغير مربي شعر وكان بحال شي بنت يارب تسمح ليا كان رطب بحال شي بنت تماااااااما ولابس حوايج ولاد ولكن في شكل والبوزات مبنتين وشي وراق بحال الرواسا مهم مافهمت والو كلمة وحدة اللي فهمت هي حقن هرممون التستوستيرون حيت كان كلشي بالانجليزي وبوحد الخط غريب مامفهومش واحد اللحظة بان ليا صندوق اخر بديت كنتجبد باش نوصل ليه وانا نحس بالباب تحل ماملفاش ليه يجي في هاد الوقت بغيت نهبط بالخلعة مابغيتوش يحصلني في الخزانة ديالو وانا نقز طحت على رجلي وانا نغوت وندت درت راسي كنت كنخمل و طحت من الكرسي زعمة راه كنت غادة وتلوات رجلي جا كيجري مالك مالك وانا كنغوووووووؤوت مافهم والو اتصل بامه جاوا اتجمعوا ماقدرش حتى واحد مازال يفهم شنو ..

بققيت غير كنغووووت انا بحر الالم اللي في رجليا وبالفقصة ديال التصاور كنغووووووت اتصلوا بالاسعاف جاوا هزوني دقوا ليا واحد البرا نعست ماحليت عيني حتى لقيت راسي في المستشفى الامريكي وهما دايرين بيا سلامتك ما سلامتك مجرد كسر بسيط.. ماعلينا خارجين من المستشفى قبل من نخرج انا من الغرفة كنسمع فيه كيتكلم مع شي طبيب كيسولوا واش نجحت ليه اخر عملية اللي كان دار وهو كيجوبوا الحمد لله كلشي تبدل على قبل للاحسن والتصحيح داز على مايرام وهاد الشي داروا قبل مانتزوجوا ولكن مازال ماكمل تصحيح التشوه الخلقي و حقن التستوستيرون وانا ضرب ليا في راسي الطن هما اللي طحت على قبللهم ويمكن على هاد السبب مابغيش يشعل الضو وماباغيش يمارس حياتو الزوجية معايا بشكل عادي المهم مابينتش شافوني خرجت وقلبوا الهضرة وقال ليا سلامتك ضحكت الضحكة الصفرة وخرجنا جينا للدار ولقيت الخدم موجدين ليه حويجوا مع العلم انا كنت موصياهم مايدخلوش الجناح ديالي من غير لابغاوا يجيبوا الاكل صافي وقال ليا راه جاني سفر فجاة وخصني نمشي قلت ليه نمشي معاك قال ليا لا مرة اخرة غادي نطول شي 10 ايام ارتاحي انتي صافي قلت نبقى نبقشش تاني ربما نتصدم في شي حاجة اخرى غير هو مشا و انا حاولت النوض نضت ولكن ماقدرتش نتمشى وماقدرتش نطلع في الكرسي بسبب الجبص اللي في رجلي واحد اللحظة امه اتصلت بيا قالت ليا جاوا عائلتهم يشوفوني طلعوا استقبلتهم وواحد بنت خالتو ماعرفتش اش كانت باغى توصل ليا من خلال كلامها كانت بحال الى بغات تقول ليا باللي راجلك كان مبنت ولامانعرف شنو مثلا بدات كتعاود ليا مللي كانوا صغار

كانوا كيعوموا في الحمام مع بعضياتهم و كان كيدير الماكياج وانا غكنسمع ماتصوقتش ليها قلت يمكن حيت قد قد في العمر ومداخلين مع بعضياتهم واحد اللحظة وهو يرن تلفونها دايرة واحد الاغنية فيها طلع رجال وهو يتقطع التلفون وهي تبدا تضحك قالت ليا تخيلي هاد الاغنية لمسكين حب واحد وليلة الدخلة لقاها راجال وبدينا كنضحكوا ومو كتشوف فيها وكتخنزر بحال الى كتقول ليها جمعي راسك وهي تعيط على الشغالات جابوا لينا القهوى والحلوى صافي مو وهي تلف الهدرة المهم مشاوا وانا نتكى وتفكرت هضرتها وقلت مالها كضرب في المعاني ياك ماعارفة شي حاجة ومخابياها وكانت فين ما تهضر اخر كلامها كتقول راحت عليك يالمغربية اواااااه هاد ختنا اش كتقصد بكلامها وفين باغة توصل وفي نفس الوقت كنربط الاحدات بهضرتها تفكرت انه الجهاز ديال غير طبيعي والضو مطفي وقت الممارسة و عمرني شفوا عريان وحقن التستوستيرون وهضرتوا مع الطبيب هاد الشي كامل خلاني نرجع حسباتي وحطيت احتمال كبير مابين 3 ديال الحويج يا اما ماشي راجل وعندو عجز ..

يا اما ماشي راجل وعندو عجز كامل وياريت كون كان هاكا نصبر عليه حتى يفرجها مولانا يا اما خنثى وصحح راسو ودار حقن هرمون الذكورة وهذا هوا الاحتمال الكبير يا اما بويا يعني بنت مرجلة صافي هنا شدتني الدوخة اقسم بالله البنات الى نضت وبقيت كنضرب في وجهي ومنقمش في شعري واحد الحالة هستيرية جاتني واقلة واخا نضل نحكي لكم ماغتحسوش بيا وليت كنقول ياربي مايكون عندو غير عجز ياربي نصبر معاه حتى واحد اللحظة طحت حتى لقيت راسي حطيني في السرير وكيسولوني مالكي اش جرى وانا غير كنشوف وعينيا في السما مغرغرين.. شفتني حماتي بحال الى حسات بشي حاجة ماشي حتى لهيه مابغيتش نعيق وقلت صبري ياغيثة حتى تلقاي الدليل وقلت ليها والو غير توحشت ماما وهي تقول ليا واش نبعت ليها زيارة قطعتها قلت ليها لا لا بلاش غتخلع عليا وهي تقول ليا نوضي سرحي رجلك شوية قلت ليها لا غنعس كنحس براسي عيانا خرجت حماتي وبقاوا لويساتي وسلفاتي كيضحكوا معايا تيقولوا ليا شكلك حامل يالمزيونة وانا عارفة راسي ماحاملاش وهما ماعلى بالهمش باش كنحس ناضوا وخلاوني وانا نسد الباب ورجعت للخزنة كنقلب مالقيتش هادوك الصندوق اللي فيه التصاور وايلي كانوا هنا وماكين اللي غيهزهم من غيرو حرت ياكما عاق بيا ياكما داير شي كاميرا في الخزنة وشافني وبديت كنفكر

ياكما عاق بيا ياكما داير شي كاميرا في الخزنة وشافني وبديت كنفكر فين غيكون حولهم اتصلت بالشغالة المسؤولة علي جناحنا وجات لعندي سولتها قالت ليا بابا طلب مني اوراق صندوق احرقهم فهمتت منها انها قال ليها حرقي لوراق اللي في الصندوق وانا نسولها على الصندوق لا خر ماعرفتش وعرفت باللي هو اللي مخبيه بقيت نقلب نقلب تحت السرير في الخزنة ديالي حماماتنا وااالو او كيفاش زعمة كيهز معاه داك الصندوق لاخر لمهم قلت نخلي حتى يجي ونحضيه الغد قلت لهم بلعاني غنمشي نندير كنطرول على رجلي وخا غير 9 ايام اللي دازت على الحادثة وانا غرضي هو اني نمشي نشري كميرة طلبت مني حماتي تمشي معايا قلت ليها لا لا في نفس الوقت اتصل بيا قلت ليه انا غنمشي ندير كنطرول اتصل هو بالسواق ووصاه فعلا وصلني للمستشفى دخلت من باب وخرجت من باب تاني وخديت طاكسي لاقرب محل كيبيع الكميرات ورجعت للمستشفى. ولقيت السواق مازال كيتسناني في نفس المكان غير وصلت للدار نسيت الم رجلي وطلعت كنقز درجة درجة شافتني حماتي قالت ليا طلعي في المصعد قلت ليها لا لا بغيت نحرك رجلي شوية ..
انا غير بالفضول بغيت امتى نوصل لجناحي غير وهي تقول ليا راه موجدة لك شي مفاجاة غتعجبك غير حليت الباب وانا نلقى راسي في عالم اخر هذاك السويت تغير 180 درجة على كيف كان من قبل فراش جديد سرير جديد كلشي تبدل نسيت الكاميرة وعلاش شريتها هبطت كنجري وانا نلقاها كضحك قلت ليها اش واقع قلت ليا سيري ديري حمام مغربي وجودي راسك وكشخي على حالتك انا مافهمت والو وهي تقول ليا راجلك راه غدا جاي قلت ليه اه عرفت قالت ليا مابغتيش تهلاي في راسك يجي ويلقاك نتي مزيونة قلت ليها واخة واخا عارفة راسي واخة ماعرفت اشنو غنلبس ماغيحرك فيه والو كيف العادة ماعلينا مشيت درت حمام مغربي وانا مقنزعة رجليا وملوين عليها البلاستيك باش مايدخلش لما وتلاقيت مع بنات بلادي وشحال فرحت وبداوا كل وحدة كتحكي همها وكيف وصلهم لحال لهاد لبلاد السعيدة وفي خاطري كنقول ليهم غير سكتوا كون عرفتوا ماا بيا كون بقيتوا حلين فمكم كملت الحمام ورجعت للدار ولقيتها شارية ليا شي لباس شوميز ذو نويي كلشي من فيكتوريا سيكريت وانا نقول ليها شكرا وفي نفس الوقت قلت ليها يا اما كضحكي عليا يا اما على راسك خديت الشوميزات وطلعت بحالي شوية انا متكية تفكرت الكاميرة نيت جبدتها كنقلب فين نلصقها وبلا ما يعيق ووالو خفت نحصل وانا نلصقها في الحمام قلت هذا هو المكان لوحيد اللي كيسد عليه لمهم درتها مخبية لغد فقت فطرت دوشت جات الكوافورة مشطانت لي شعري وانا ممسوقاش ليها شوية حتى كنسمع زغاريت بالزربة لبسوني حويحي وهبطة في المصعد وواقفين كلنا في الاستقبال انا مافهمتش علاش هاد الفرحة كاملة المهم هاهما حلو الباب وهو يدخل غير شفتو وانا ندوخ نسيت المشكل اللي وقع ليا معاه وكلشي وقلبي بغى ياخرج من بلاصتو لحد الان مامستوعباش كيفاش سلم عليهم كاملين انا بقيت مكوفرة في بلاصتي وجا وسلم عليا قال ليا مالك مصدومة الراجل تبدل عاود تاني مافهمتش واش مشا سافر ولا مشى دار التجميل هاد المرة تغير اللحية مابقاتش كحلة بحال الى مرسومة وفيها الشعر طبييعي وحسن شعرو عاد ما زيان وولا وجهو مرجل مابقاش رطيطب ماعرفتش كيفاش هاد التغير دار ليه في ظرف 10 ايام ياك هو غير سافر .

صافي جلسنا وهما غير فرحانين بحال الى ولدهم كان تيقول لهم شنو طاري وعلاش سافر وانا كيف لهبيلة وسطهم مللي سلينا قال ليا انا غنطلع وانا نقول ليه واخة وعينيا على الحقائب وبالخصوص الصندوق اللي غبر ليه الاثر ..عيطت على السواق قلت ليه طلع ليا الحويج الفوق وانا واقفة عليه كنشوف فين هو داك الصندوق وهو يباااااان ليا وانا نخطفوا ليه مافهم والو مشيت واحد الحمام ديال الضيوف وبقيت كنقول غيثة ماهما كان غيكون في هاد الصندوق ماتدهشي ما تغوتي ماتخلعي اللي خاصك تعرفيه موجود في هاد الصندوق ولا ماعجبتكش شي حاجة ديري عين ماشفت قلب ما وجع وفعلا جلست على لكرسي وانا نقول نحسب على 3 نفتح الصندوق وبلا متردد وانا نحسب 1 2 3

123 حليت ناااري اش لقيت جاتني السخفة وبغيت نغيب ماقدرتش نضت غسلت وجهي بالماء وكنطوش في راسي باش نفيق الحمد لله ماغيبتش تخيلوا تلقيت 10 ديال الاعضاء الذكووية احجام واشكال كل واحد وكيف مداير وبقيت كنتخيلو كان كينعس معايا بهم ناري فكرت نخرج نقتلو ولكن تمالكت اعصابي طلعت لغرفتي مع حليت الباب شفت راجلي عريان كيف ما ولدتو امه ولاول مرة من نهار تزوجنا وانا نطيح غيبت.. تخيلوا شفت راجلي ماعندوش الذكر غير حليت عيني وهو يقول ليا سكتي غنشرح لك كلشي واللي بغيتيها نحققها لك انا بقيت ساهية ومصدومة وهو داوي قال ليا انا تزاديت خنثى ووالديا ماعرفوا يقولوا تزادت عندنا بنت او ولد في الاول قالوا بنت عشت 10 سنين على اساس اني بنت شوية قالوا ولد من بعد ما سافرت لامريكا وداروا ليا واحد تيست وطلع 64/00 هرمونات ذكورية وخيروني واش ندير التصحيح لراجل او انثى وبما انه ميولاتي كلها ذكورية مللي كنت صغير كنلعب غير بحويج دراري ولبس الدراري قررت اني ندير تصحيح للجهاز ديالي وانا في المراحيل الاخيرة من العلاج بحيث كيخد ابر هرمون التستوستيرون ودار عملية للجهاز بقى ليه غير يلقى المتبرع مثلا يكون شي متحولا جنسي وباقي ماتحول ونسبة نجاه العملية كتوقف على دقة الطاقم الطبي وهرمون الذكورة خاصو يكون مرتفع شوية..

هو كيعاود وانا غير كنسمع وكنتفكر الايام اللي كان كينعس معايا وبلا ما نحس قلت ليه وهاذوك .... ديال من مافهمش وانا النوض جبتهم ولحتهم عليه عاد فهم و قال ليا كنت كنجرب شكون اللي يعجيك زعمة باش ياخد عليه العبار وفي نفس الوقت باش مانعيقش بهاد القصة المحبوكة صافي بلا مانشعر بديت كنضرب فيه وكنصرفق وهو كيحاول يشد ليا يديا بالعصاب ماحسيت هزيت قرعة ضربتو طاح غيب ناري مي قتلتو ناري اخر ايامي غنمشي الحباسات والدم كيسيل وانا نتصل بامه قلت ليها ولدك طاح على راسو جاو بالخلعة كياجاراوا وداوه للمستشفى ,دارهم بقاوا تيقولوا ليا شنو وقع وانا كنقول ليهم والله ما عرفت مابغيتش نقول ليهم شفت ولدكم عريان رماقدرنش نقول ليها راه ضربتو بقرعة مع العلم شافوا قرعة الزجاج مكسرة ومليوحة في الارض انا مع حسيت راسي بحال راني في الكوميسارية و الاسئلة قلت ليهم كانت كنتمازح معاه وجاتوا الام نتاعه حسلت بيا و جات و اعتارفاتلي بمشكل ولدها واكدت ليا انه جمييييع التحاليل كتاكد على انه راجل المشكل اللي عندو الذكر وكيتسناوا المتبرع اللي كيف ماقلت خاص يكون شي حد متحول جنسي حديث اي انه كان راجل وبغى يولي مراة المهم انا ماكانش كيهمني دابا يرجع راجل ولا يبقى خنتى كان همي الوحيد انه يفيق ..

صافي نهار السبت فقت على الزغاريد ديال مو وخواتاتو اتصلوا بيه من المستشفى وقالوا لهم فهد فاق وراه حالتو الحمد لله مستقرة انا لبست وتقديت وخرجنا كنتجاراوا طالعة كنجري سابقاهم غير سولنا انا غرفة وانا نطلع نجري سابقاهم حليت الباب لقيت الطبيب كيقول ليه الجرح طاب ويلزمك فترة نقاهة ودار الطبيب وقال ليا خودي بالك منو كان مصري غير خرج وانا نمشي نتلااااح عليه وكنعنق وهو ماعلى بالوش وانا نقول في خاطري هاد القرد مالو دافع كبير وباش حسيت براسي مذلولة غير دخلت امو وخواتاتو بدا كيعنق فيهم ويبوس وضحك وانا بقيت واقفة اللور وكنشووووف خرجنا وجينا للدار وعزل في جناح اخر وحسيت براسي بحال الى وليت منبوذة وكيتجاهلني وانا ماعرفتش علاش وفجاة وليت باغة نبقى معاه يمكن حنت بدا كيتجاهلني ودافع كبير وولا شااااايف حاله لواحد الدرجة مكتصورش تصدمت اواه علاش هاد الشي جالسة مابيا حتى دخل عندي وقال ليا ابشري ان شاء الاسبوع الجاي غنبدا في تحضير اوراق الطلاق غير جبد ليا الطلاق وانا نهز بقلبي تهز من بلاصتو قلت ليه حتى انا بعزت النفس زعمة اوكي انا واجدة وهو يضرب بالظهر وخرج.. عاود حل الباب وقال ليا اه مانسيتش داك النهار فاش كنت في المستشفى سمعت هضرتك كاملة و مالقيتش باش اجاوبك ومن عند الله خرجت الدمعة بغيت ناكد لك بيها بالي سمعت كلشي وموافق على كلشي انا ماجاوبتوش عاطياه بالظهر وزدت وخليتو وهو يجي يجري وشدني من دراعي ودورني بالجهد قال لي مللي نكون نتكلم سمعيني واحترميني وهو يطلقني وخرج ناري البنات ولا قبيح وتبدل ولا بحال السي السيد وعاد مازدت نتعلق فين نتفلق واحد النهار اتصلوا بيه من امريكا ولقى المتبرع وجمع حويجوا وتوادع مع دارهم وانا اخر من يعلم ناري باش حسيت حيت قالتها ليا امو وهي فرحانة قالت راه سافر حق العملية وان شاء الله حياتكم غتغير للافضل بلا مانحس قلت ليها يارب امييين وهي ضربها ليا بواحد التعنيقة شوية وانا نحس براسي اش قلت شنو انا نرجع لواحد خنثى حاشة بالزاف عليه المريوة لاخر هو دافع كبير على الخوا الخاوي ونرجع ليه واخة يدير ديال عود منرجعش ليه وبقيت كنعير فيه ..

دازت يومين وهو يتصل وانا لاصقة حدا التلفون غير اتصل وانا نجاوبوا ودرت راسي بحال الى كنت كنهضر مع صديقتي وعاودا الاتصال الو ماتنسي تلحقيني بكرا وهو يقول ليا كلميني الوالدة ناري تصدمت مللي شفتو عرف صوتي ومسولش فيا ولا عن اخباري مباشرة كلمي الوالدة وانا نكلمها وسمرت حداها وكنسمع فيها كتداعة معاه وهو يقطع وقالت ليا باللي بكرا عنده العملية في الصباح صافي انا الليل كله كنقول سير انا بغيتها ماتصدقش لك نتطلق معززة رومكرمة وفي نفس الوقت كنقول لا ياربي ماتستاجب لدعائي وتشافيه وتعافيه الليل كله وانا كنفكر كيف غنكتكون العملية وكيغيفيق بالزاف ديال التساؤولات ضربوا ليا راسي شربت بنادول وضربتها بنعسة فقت مع النبوري هبطت لقيتهم كيهضروا معاه وهو وسط الغرفة وباللي لحد الساعة كلشي مزيان وفي نفس الوقت تعصبببت حنت نفاني من حياتو بحال تاق في راسو بانه العملية ناجحة مئة بالمئة في ديك الايام كلها كنت كنتواصل مع واحد الشيخ كيفتي ومعروف وصولتوا وعرضت عليه اوراق التحاليل والتست وكلشي واكد ليا باللي الى كان مرا وكان عندها الرحم وتحولت راجل راه حرام وجبت ليه وراق اللي كانت عطاتني مو وصورتهم كلشي كياكد على انه راجل وماعندوش رحم وكان خاصه غير تصحيح هنا الشيخ اكد ليا باللي يجوز نبقى معاه تصدمت مابقيت عارفة ماندير وانا طلقني بفمه ومابقيتش على دمتو صافي جمعت حوايجي وداك الشي ديالي ووراقية وتسنيته يرجع جا اليوم المنشود وجا فهد وداروا ليه حفلة بينتهم وانا على ضدو مشيت تبوكست وليت غزالة باش نشوف واش عندو شي احساس ولا ميت المهم عاود تاني استقبلناه ودار راسو مامسوقش

ودار راسو مامسوقش سلام عادي وناقص جاااف ولكن مرة مرة كنحس بيه كيشوفني بنص عين وحتى انا كنضرب شوفات بنص عين كنشوف بلاصت المعقول واش مبوقة ولا لا كيبان ليا داك الشي مضخم وحبست الضحكة بديت كنقول ياااااك ماديال شي لوين هههه وكنضحك وكنحبس وهو مرة مرة كيحصلني كنشوف فيه صافي طاح الليل وطلعنا بحالنا هو مشا لجناحو وانا مشيت لجناحي وحلف داك النعاس لابغى يجيني والفضول قتلني وبغيت نعرف واش نجحت ليه العملية او لا وانا النوض لبست شوميز دو نوي من هادوك اللي جابت لي امه ولبست فوقهم بينوار شفاف وخرجت كنتسلت وحليت الباب لقيتوا ناعس ودخلت للسرير شوية وهو يقفز وقال ليا اش كديري هنا سيري لغرفتك راك مابقتيش على ذمتي وانا نسد ليه فمو وقلت ليك الحلفة ماديزاش حيت قلتيها وانتا غضبان وانا ندوخوا بكلامي ووقع اللي وقع انا تصدمت لاول مرة وفي الضو وعينيا كلها موجهة المعلم سبحان مبدل الاحوال كيييييف كنا وكيف ولينا بحال تقولوا داك الشي اللي عشت قبل غير كذوب وكانت هاديك اول ليلة حقيقية دوزناها الصباح فقنا وانا نلقاه مضى على ورقة الطلاق وكتب. ليا جريدة كيعبر فيها على داك الشي اللي دار وباللي ماشي لخاطره هو ..

الصباح فقت وانا نلقاه مضى على ورقة الطلاق وكتب. ليا جريدة كيعبر فيها على داك الشي اللي دار وباللي ماشي لخاطره هو كان بغى يكون غير انسان عادي لا اكثر و كيتسنى في الامضاء ديالي وكتب ليا كنتمنى ماتمضيش على ورقة الطلاق اتصلت بيه وقلت ليه دابا نشوفك جا كيجري طاير قلت ليه انا غنوافق على الطلاق تحت تسرعتي ومضتيه قال لي انا الى وعدت ماكنخلفش وبامكانك تلغيها وتقطعيها ونعيشوا حياتنا في احسن الاحوال انا مارضيتش حنت ماستشرنش ويبحال الى دسر ولا في كامل رجولته وبلا مانشعر مضيت وحتى هو تكبر وهز الورقة وداخل للمحامي المهم اتفقت انا وياه اننا مانقولوا لدارهم والو حتى نطلقوا في ظرف شهر وفي رمشت عين كنلقى راسي في المحكمة وكيقول ان ابغض الحلال عند الله الطلاق وكيسول واش مازال باغغين الطلقوا من بعد ما تدخل هو في محاولة الصلح كان قرارنا واحد اخيرا طلقت خرجت من باب المحكمة وركبت في السيارة رجعت للدار مشيت البيتي ولحد الان دارهم ماعارفين والو من فير خوه ساعة وانا كنبكي ماعرفتش واش حنت خديت القرار الصائب او لا حيت تلفت مافهمتش حتى كنسمع الدقان حليت لقيتو هو بالزربة جمعت البكية واخة عاق بيا وحتى هو جاي عينيه حمرين يمكن كان باكي قال ليا مازال خاصنا نطلقوا في المغرب لمهم يمكن لك تجمعي اللي بغيتي وتمشي وغنقول للدار راك رايحة زيارة صافي هو كيهضر وانا كنجر في البالز موجداهم قطع ليا وجيت للمغرب من بعد ما وصلت اتصل بيا قال ليا غنوصل الاسبوع لماجي جيت للدار ماما مافهمت والو حتى وقفت عليها بدات كتغوت مالك ياك والو باس وانا كنسكت الؤاليدة والو باس شوية دخلنا شوية بدات وتحقق مالك ضعافتي مال شعرك بهات مال مال قوة عليا الاسئلة وقلت ليها لواليدة غنعس راني عيانة وطلبت منها ماتفيقنيش نتعشى الغد كنسمع فيها فقت الصباح غير كل الصباحات فقت الصباح كيف ما كنت كنتمنى نكون حرة فقت الصباح ناعسة في دارنا واهم من هاد الشي فقت الصباح كيف ما كنت كنتمنى مطلقة وفقت على غوات ماما نوضي باركة من النعاس نوضي خنزتي البيت وكانت غير كضحكني المسكينة وكتفكرني بالايام قبل الزواج..

فقت دوشت لقيت ماما موجدة ليا لفطور الله توحشت فطور بلادي ومع ماما دابا عام باش ماجلسناش هاد الجلسة بغيت نغير الجو اتصلت ببنات خالتي شحال فرحوا مللي سمعوني جيت جاوا التعناق وخالتي كتعنق وبداوا عليا فين هو فزاع علاش ماجاش وقلت لهم خدام مامساليش لمهم خرجنا وسهرنا توحشت الخروج مع بنات خالتي والعزوبية خرجنا سيارتي كان فيها شي مشكل دزنا صوبتها مشينا سهرنا وحنا راجعين بالليل في عين الذياب دخلة من جهة بارك سندباد وهما يوقفوا لنيا واحد العصابة صافي قلت يمكن داك الشي اللي درت لفهد غيخرج فيا وهادوك ولاد الحرام بغاوا يتكرفسوا علينا وليت كنفكر لبنات خالتي وكنبوس الرجلين هالعار ماتقسوهمش هالعار انا ندير معاكم اللي بغيتوا هما لا والبنات كيتباكاوا واحد اللحظة وبرحمة ربي دايزة سطافيط ديال البوليس وفيها شي 4 ديال البوليس غير العامر على خوه غير شافوهم دوك ولاد الحرام وهو واحد فيهم ضربني لاحني انا بالخلعة وقفت وكنوض بنات خالتي وكنغوت ونشكر ربي حمدتك ياربي ماوقع لبنات ..

حمدتك ياربي ماوقع لبنات خالتي والو ركبنا في الطوموبيل وقفوا علينا زوج بوليس والاخرين تبعوهم اش كديروا هنا قلت ليه والو غير مختاصرين الطريق للدار حتى واقفو علينا علينا دوك ولاد الحرام قطعني من ككلامي وقال ليا جمعي راسك بنات دارهم راهم ناعسين اش خرجكم في هاد الليل قلت ليه جمع فمك وحترم راسك خارجة نقلب على شي فارمسيان وبنات خالتي كيسكتوني صافي يالله وصاحبوا قال ليا فين كتسكنوا قللت ليه دوك الديور وهو يقول لينا ركبو حنا غنتبعوكم فعلا تبعونا حتى وصلنا للدار وكيتفاجا انه حتى هو كيسكن تم عاد عرف ماما وطلب السماحة واعتدر وقبلت اعتداروا السيد بحال الى بغى يزعم وانا نوقفوا عند حدو قلت ليه شكرا والسلام وعليكم المهم طلعنا وكنقلب الجوال والو ماكين حتى اتصال ولا رسالة داز اسبوع والو ولا اثر حاولت نتصل بيه كان تليفونه طافي اتصلت بالبيت جاوبتني امه فرحت وقالت ليا وحشتني وكتسول امتى غنرجع قلت ليها قريب ان شاء الله وانا بغيت غير نصدرها وفهمت منها انه فهد عندو شغل وجاتو سفرة علا غفلة واستغربات حنت ماقال ليا والو قالت ليا يمكن مقلق على الضربة قلت ليها يمكن ماعلبلهاش راه طلقنا المهم قطعنا...

كنعقل الاحد ووحدة من بنات خالتي طلبت مني نخرجوا ونا نقول ليها بشرط اننا نرجعوا بكري خرجنا ضحكنا تقدينا الحويج جلسنا في قهوة حتى كتجي عيني على دوك البوليس جالسين حتى هما وبالصدفة حتى هما 4 يالطيف اش هاد الحظ المزعتر جا سلم علينا وقال لينا انا فريد جاركم او بالاحرى اللي لقيتكم داك النهار بالليل ماجوبتوش وبنات خالتي بداوا يقولوت ليه اه تذكرناك الفارس المغوار وانا برجلي كنعفط عليهم باش يتصدر استاذن منا نجلسوا مجموعين وجلسنا مادزت 15 .دقيقة كنهز عيني ناااااااااري شكون لقيت ناري فشلت تخلعت تمخضت تصدمت عجزت عن الحركة والكلامة تلفوني كان فيه gps وبقى متبعني حتى لقاني ايه فهد غير شفتوا بديت كنترعد وقفت وجاي قصدني ومخنزر ومع حروفوا كحلين حجبان واحد طالع ولاخر تعلى عليه كنت غنسخف وقفت وجاي قصدني هز يديه و طراق مرملااااااااااقايه من حقك تصرفق شديت حنكي وعيني غرغرو وهو يجرني وبدا يغوت هاد الشي علاش باغة تتطلقين والله الى طلقت غنخليك معلقة هاد الشي علاش راجعة المغرب وان نقول ليه سكووووت ماشي من حقك تلومني وبصفتك شكون تصرفقني ماعندكش الحق صبرت معاك وبقيت معاك حتى وليت راجل واول ماترجلتي وفقتي طلقتيني هذا هو جزائي هاد الشي ماكنستاهل عندك قال لي انا حاولت ما امكن باش ماتحسيش باللي واقع ولكن ماعونتنيش وماقدرتش نصارحك واضطريت ناخبي انا كنبغيك وما نقدرش نعيش

وما نقدرش نعيش بلا بيك وكان كيحساب لي العملية ماغاداش تنجح داك الشي علاش قبل مانسافر طلقتك قلت ليه باركة من الكدوب طلقني بعد مني ريحني وارتاح تزوج لك تاني قال مانقدرش ماغنطلقش ماغنطلقش نتي اول وحدة عرفت مشكلتي والو وحدة عارفة حقيقتي ونطلقك لا لا مليمكنش وهو يعنقنيييييييي واو واحد الاحساس غريب وهو يقول لي غدا غنرجعوا في حالنا قالت ليه لا ماشي دابا حتى نرتاح قالي المهم انا غنرجع والاسبوع جاي غنقطع ليك جي قلت ليه اوكي وعيطت علىبنات خالتي بقاوا مصدومين قالوا ليا ياك ماقفرتيها قالت لهم على بونت صافي رجعنا للدار دوزت اسبوع زؤين وفاش بغيت نرجع اتصلت وسولت داك الشيخ واش كنتحسب مطلقة قال اذ كنتي في ايام العدة ورجعك راه ماكتبقايش مطلقة صافي اتصل بيا زوجي وقلت ليه ماغنرجعش حتى تحلل الغلطة اللي درتي وقال ليا سيري لشي عقار واختاري احسن شقة وغنجي ناخدها لك فعلا عاود رجع تاني قضى الغراض ورجعنا بزوج وحياتي تبدلت عاود تاني لكن هاد المرة الاحسن الحمد لله وعشت بيخير بحال الى ماكان والو ومابقيتش مازال كنتفكر الايام اللي فاتوا هاد الشي اللي كنحكي فيه داز عليه 4 سنين حاليا عايشين في الصين بحكم العمل ديال زوجي مابقاش بغى يديب لاصة بالزاف بلا بيا وبلا ولادو فايد 2 سنوات وفايز سنة .

النهاية.

اعلان 1
اعلان 2

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

arabybuy.com