mardi 3 novembre 2015

المراه التى تعجب كل الرجال ويتمنون ان تكون زوجتهم هل تعلمى من هى ؟


إنّ هناك العديدمن الصفات التي يحبها الرجل في المرأة ويتمنى أن تتوفر هذه الصفات في المرأة التي تشاركه بقيّة حياته ومن أهمّ هذه الصفات إضافةً إلى المواصفات الجسدية من لياقة بدنية
ورشاقة :
-المرأة التي تثق بنفسها :
من أهم الصفات التي من الممكن أن توجد في المرأة وتجذب الرجل إليها المرأة التي تثق بنفسها حيث أنّها يكون لديها القدرة على التعامل مع مواقف مختلفة من الحياة .
2-المرأة الذكية:
الرجل يحب المرأة التي تتصف بالذكاء وتتصف بأنّها على قدر كبير من الوعي والثقافة حيث أنّه يشعر بالإطمئنان على أولاده بعد ذالك مع هذه الفتاة.
3-المرأة العفوية :
من أهم الصفات التي يهواها الرجل ويتمناها في شريكة حياته المرأة العفوية والتي لاتتكلف الكثير من المشاق والتي لاتكون متكبرة .
4-المرأة المرحة:
حيث أنّ الرجال بصفة عامة يحبون المرح ويكرهون الكآبة والضحك من الأشياء التي تجلب على البيت السعادة والفرح .
5-المرأة التي توفر له الراحة في بيته وتوفر له الإسترخاء:
إنّ الرجل على كاهله العديد من المهام الشاقة والتي بالطبع تتطلب الجو الهاديئ والمريح فور رجوعه إلى منزله حتى يتمكن هذا الرجل من مواصلة حياته.
وإضافةً إلى كلّ ذالك الرجل يعشق المرأة الصادقة والمستقلة في شخصيتها والتي تتمكن من اتخاذ قرارتها بنفسها من غير اعتماد على غيرها كما أنّ الرجل يحب المرأة التي تستطيع أن توفر له قدر كبير من وقتها من أجله ومن أجل إدخال السعادة والرضا على قلبه ،كما أنّ الرجل يحب المرأة الرومانسية والحنونة والعطوفة عليه وعلى أهله ،والمرأة الطموحة يعشقها الرجل حيث أنّه يشعر بأنّها سوف تكون على قدر المسئولية التي سوف تكلف بها عندما تكون أماً وزوجة.
اعلان 1
اعلان 2

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

arabybuy.com