lundi 2 novembre 2015

لعلاقة حميمية أفضل: طرق فعالة لتضييق المهبل

يعاني العديد من الأزواج من عدة مشكلات في العلاقة الحميمة قد تشكل عائقًا أمام الشعور بالمتعة لدى الزوجين، وتتنوع هذه المشكلات حسب كل شخص وتختلف بين المرأة والرجل بل وتختلف عند الشخص الواحد حسب الحالة النفسية والمرحلة العمرية أيضًا.
بالنسبة للزوجة تتنوع المشكلات بين ضعف الرغبة الجنسية، وعدم الوصول للذروة الجنسية، وجفاف المهبل.
 
ومن المشكلات الشائعة مشكلة اتساع المهبل بعد الولادة الطبيعية، وهو ما يحد من متعة العلاقة الزوجية، وقد تفكر بعض السيدات عن الحل لتضييق المهبل مرة أخرى لأنه لو ترك للطبيعة فلن يعود للوضع الأول أبدًا.
والسبب في ذلك أن الشعور بالمتعة بين الزوجين يتأتى بالتلامس بين الرجل والمرأة فإن كان عنق المهبل واسعًا لا يحدث مثل هذا التلامس وبالتالي تفوت هذه المتعة.
حلول فعالة للمشكلة
- تمارين "كيجل" لتضييق المهبل بعد الولادة: هي طريقة طبية وصحية تعمل على تقوية عضلات التحكم في المهبل (عضلات كيجل) ووجد أنها تُساعد في حل مشكلة عدم التحكم في التبول التي قد تصيب بعض النساء في الكبر بعد تعدد مرات الولادة.
- ممارسة أوضاع معينة أثناء العلاقة الزوجية مثل الوضع الجانبي والوضع الفرنسي.
- تضييق المهبل بعد الولادة بالأعشاب الطبيعية القابضة كمزيد من قشر الرمان والقسط الهندي (يباع لدي العطار) بنسبة متساوية من كلٍ منها في لتر ماء دافئ ويتم استخدامه كدش مهبلي.
- مارسي رياضة المشي يوميًا لمدة لا تقل عن ساعة، وذلك حفاظًا على وزنك ورشاقتك أيضًا
- استخدام المنتجات الطبية التي تعمل على شد عضلات المهبل
هناك بعض المنتجات التي تساعد على تحسين العلاقة الحميمة وجعلها أكثر متعة مثل هارموني جل الذي يعمل على تضييق المهبل وشد عضلاته وبالتالي على زيادة متعة العلاقة الحميمة بين الزوجين.

كيف يستخدم؟

يمكنك استخدام هارموني جل بوضعه قبل 5 دقائق فقط من العلاقة على الجزء الخارجي من المهبل والشفرين (البظر) أو لداخل المهبل قليلًا ويستمر تأثيره مدى تزيد عن النصف ساعة، وتأكدي أن هارموني جل آمن تمامًا لأنه مصنوع من مواد طبيعية ويمكنك استشارة طبيبتك كما أنه متوفر في جميع الصيدليات.

هل لهارموني فوائد أخرى؟

يعمل هارموني جل على ترطيب المهبل وعلى إزالة الروائح الكريهة للإفرازات لرائحة اللافندر الرائعة، وهو مناسب للزوجة في سن انقطاع الطمث ومعاناة جفاف المهبل.
تمتعي بالرغبة الجنسية والوصول إلى النشوة

ما هي مكوناته؟

يحتوي على مزيج من المقتطفات العشبية التي تعمل على شد عضلات المهبل وبالتالي تزيد من الرغبة الجنسية والشعور بالمتعة الرائعة.

ما هي احتياطات السلامة؟

احتفظي به بعيدًا عن متناول الأطفال، ولا يجب استخدامه للحامل إلا باستشارة الطبيب. ويمنع استخدامه للحائض.

شكل العبوة

أنبوب بلاستيكي لجل وردي اللون 500 أونصة

هل هناك حاجة إلى وصفة طبية؟

لا يتطلب شراؤه وصفة طبية وهو متوفر في جميع الصيدليات.

هل هناك أي آثار جانبية؟

ليس هناك أي آثار جانبية معروفة

اعلان 1
اعلان 2

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

arabybuy.com