lundi 16 novembre 2015

القصة العهد :

القصة العهد : .انا سميتى امين ..طالب فكلية الطب البيطري .. .وانا على دراية واسع بعلوم الطبيعيو بحكم تخصص تاعي .لذالك لا تقبل اي شئ .غير خاصع لتفسير علمي ولكن في القصة لغنسردها ليكم ...نجاوزة كل الضواهر الخارقة ..وجدت ان العلم لم يسنطع وضع تفسير لها بل وقف وحبطا امامها ..
القصة فيها واحد الصديق تاعي ...الان جل الاحدات تدور عليه . بل هوا لجبدني لهاذ الاحدات تابعو معايا القصة بدات .
صيدقي سميتو 'حسن'وكان من اعز الاصدقاء تاعي بل .هوا الصديق الوحيد .لعندى وكذالك هوا .حيت بزاف تاع الاصدقاء تاعو بعدو عليا بل كيعتابروه غريب الاطواى وشي وحدين قالو.انه ماشئ انسان الى أننى مكنت تنشوف فيه هدشي لكيقولو .بل تنعتبرو.شخص عادي .
صديقي 'حسن' -رحمه الله- كان من آطيب الآشخاص خلقا . وتعاملا ..
فالحقيقة.دعائي ليه بلرحمة ماشي على انه.مات ... بل هوا باقي حي لكن فشي عالم اخر لي معرفو حد . غبر بمرت مبقاش بان ..يقدر يكون بعد عليا حيت تسبب ليا فكتير من الالم والمعانات . بل دعائي له بلمغفرة ليس من حقي لكن يقدر يكون مات على داكشي لدار فيا وفراسو .
سي حسن .كان شخص مولوع بلغيبيات والضواهر الغريبة ...وهذا إرث من عند باباه ..حيت كان ساحر معروف.. وكان حسن من الاشخاص لكيقراو كتب السحر والجب بل انه كان تيسخر الجن لخدمة تاعو .وكنا كأي اصدقاء تنتلاقو فديورنا وتنمشي لقصر تاعهم لكان فشكل ديور تاع افران .لكن ..هوا ساكن فيه غير بوحدو.كان حك'حسن' تيشاركنى اي جديد بخصوص الكتب السحر والجن لكن انا مكنتش تنتيق هدشي ..بل كنت... تنعتبر هذشي غير خرافات ومحض الصدفة .
تالواحد النهار

تالواحد النهار طلب منى ندخل معاه المكتبة تاعت باه هاذ المكتبة كانت عامرة بلكتوب لقديمة وتتخلع قاليا اجى تشوف شيحاجة عمرك تصورتيها 
ودخلنا .
انا تخلعت داك النهار دخل يديه . فةاحد.المجموعة.تاعت الكتوب فيهم .الغبرة وجبد واحد الكتاب كحل .ومكتوب بخط عريض .' دليل الترجمان في تحضير الجا
ن' انا غير شفت سمية تخلعت مبقيتش قدية.نوقف .بحيت تنترعد بوحدي بدأ .يتقبطلب حسن فلوراق .وانا مقابلو كان هادئ جدا ..وبدلا تيبحت على شئ حاجة انا قدرة.نشوف فلكتاب فشي صفحات مجموعة.من الخطوطة والحروف العربية في شكل مربعات وكذالك ..حروف مقلبوة وعلى شكل عين .
وشي رسومات تاع اشخاص تتخلع منها .واحد سيد.مكبل بسنسلة.وجهو.مشوه وعندو.عين وحدة .وحمراء ومخشين فيه شي مواس .انا بديت تنحس بشي حاجة ..فقلبي مقبوضة ..
وانا نقليه حسن علاش تتقلب .. .قاليا هذا راه كتاب كتبو الاب تاعي ..قبل ما يموت . وانا لبارح .كنت تنقلب على واحد الكتاب وانا نلقاه بصدفة .قلت لو.واش بيتيه قاليا تنقلب على صفحة تاع . 
تحضير احد ملوك الجن وسميتو 'عزار'
انا شدنى الفضول والخوف .معرفت منتقول ..
وعلى معاود ليا هاذ الملك كان اخطر الملوك الانه خطير .ويقدر يقتلك ..وقالياربغيت نعرف شي ضواهر مزال شطانة ليا بالي .وقال انه احضر سطشحال من جني لكن ...وجدوش ليه ذاكشي لبغا والاب تاعو كان ديمة تيحضر 'عزار' الخدمة تاعو .وقاليا ..الاب تاعو خلها لو لكتاب باش ينتافع بيه .هنا تخلعت وبغيت نمشي فحالى مقديتش تصبر وليت تنحس بلخنقة شادنى 
شافني تخلعت وقليا صافي .يالله نمشيو فحلنا ..شتك تبدل فيك لون .قلت لو اه راه الوقت تأخر يالله ومشينا خرجنا ودازت مدة تاع اسبوع ومجاش الدراسة واخبار تاع تقطعات عليا .تال نهار سبت

نهار سبت وانا نسمع تلفون تيصوني هزيت تلفون تنلقاه .. حسن ..
-
الو ..لاباس اش هاذ الغبور .
-
وهو بكل فرح ..واخسرا كملت الكتاب .
-
إنا كتاب احسن .
-
الكتاب لقلت لك تحضير عزار..راه صافس كملتو وغدة غنبدا المراسيم تحضير واش غتجى .
-
انا بكل خوف يكون خير ..
-
وهوا فرحان بكل فرح . ونتسناك . 
-
وانا نقوليه يكون خسر لكن الام تاعي مريضة وهادي كانت فقط كذبت.
-
قتليا المهم انا ليوم مع 12 ليل غادى نحضر الخلطة لكانت مكونة.من
(
الجاوى -الحرمل-دم دجاج-الحنة-وجلد الحنش-ودجاجة حية بلدية بلون الاسود ) وقاليا راه مع 12 تيخرج فنص ليل ...وعندو يومين الخميس والسبت .ونا تخلعت 
المهم انتهى الاتصال ةبقيت تنفكر ناري اش غيدير وتنخمم ليه منعت تال 4 تصباح دازت مدة 4ايام مورى اخر اتصال بينتنا .. وانا تخلعت عليه 
وذاك نهار .بضبط يوم الاربعاء تاصل بيا 
-
الو سلام 
-
اهلا وفين غبرتى تخلعت عليك 
-
والو 
-
مالك حزين ياك لاباس 
-
والو تفو ديك الخلطة لحضرة والمخطوطة وكاع داكشي درتو هوا هذاك لكن 'عزار 'مخرجش .
-
وعلاش 
-
قاليا المهم نتا غدة دوز عندي راه .غدي يخرج الخميس .واجى كون.معايا ..وجيب ليا معاك .. 5 ألبيضات واجى راه .غيتسلا ليا وانا معنديش 
-
قلت لو.وخة غنجي لكن بشرط ومدير والو.من داكشي تاع سحر 
-
قاليا صافي غير اجى 
المهم نعست لغد ليه مشيت عندو. .وديت ليه 5 البيضات وشي خبز من عند الواليدة ..
ودقية وجا فتح لسا مان كلو حكل تقولو مبقا ياكل وابو 
ودخلنا كلنا وبدينا نجبدو الهضرة وانا نقوليه علاش مصدقش لك.داكشي قاليا معرفت دارت كلشي كفما فلمخطوطة ساعة .مجاش.
رغم انه حضر الخلتطات كما هوما وحتى الوقت وزمان حتارمو لكن مخرش ريه -عزار-..
المهم بدلنا الموضوع مشا حسن 
قلى جوج بيضات

لمهم حسن جاب لينا مناكلو وشعلنا تلفازة.فواحد البيت كان مضلم شوية . وشوية بدينا نتفرجو فواحد الفلم .
حتى تنسمعو صوت غوات ..تنطل من شرجم لجا حدى البيت مكيبان ليا والو.
شوية كنسمعو الهدرة.وكلمات مفهمتهمش .. .الكلمة .لقرة نميزها ..بين الهدرة هيا العهد .. العهد العهد .
انا تخلعت اخوتي بمعنى لكلمة طاح فيا نص .
ملحوضة +------>
المهم اخوتي لخلعني انه بمجرد تذكر .اسم.-عزار- تيخرخ.الضل تاعو لذالك باش نتفدا شئ .عواقي حاولو تقراو .سور القران الصغار . حفضا على سلامتكم .______>
نكملو القصة .
انا تخلعت .. وبغيت نهرب لكن تيبان ليا كلشي ضلم قدام عينى
.
شوية سولت حسن شنو هدشي 
وقاليا ...راك عيطي ليه فاشدكرتي الاسم تاعو ..وقريتي داك الكتاب 
فصراحة ..انا كنت هزيتو وقريت شي حاجة.مي قلت غي كذوب 
حسن فرح وقاليا معنى العهد يعنة انك غدير واحد العهد مع العالم الاخر .لكن خاصك تحافض عليه ولا محفضيتيش عليه غادى تصاب بلأذى .
وانا .تخلعت 
لكن حسن كان فراحان .. حيت فعلا قدر يحضر _عزار_ ملك الجن .
كن لضعف الطاقة الروحانية مقدرش يشوفو ..
وانا عندي طاقة روحنية .وهدي تتكون عند ناس لكن قليل ...قليا انتا دابا هوا الوسيط بينى وبين عزار 
والاول مرة تنشتعل بلغضب الان الامر ماشي مضحك بنسبة ليا يقد .نموت .بسباب هدشي وبديت تنغوت عليه وحنا هتبدا حياة جديدة .المهم طلع ليا دم وضربت حسن بطرشة ..وقليا متخافش خاصك تشارك في المراسم .. باش هكذا يقدر يبعد منك انا معرفت مندير خرجت فحالي وهوا تيغوت وخاصك تشارك للان امر خطير انا طلع ليا دم خرجت نرجع الدار الامهم انا غادي ..فطريييق ..بوحدي تنحس انا شي حد تابعنى ..والو عيت منضور منلقا حد . وانا تنحس بشي حد تابعنى ...وصلت لدار

وصلت لدار .ودخلت لبيتى ..وسدية عليا ومشيت تنشوف فلمراية .. وتنفكر كفاش غنتخلص من هاذ الكان لي لاصقنى ..وشوية .تنشوف انعكاش تاع شي كائن حدايا وانا نقفز تنضور متنلقا حد .جيت نشوف تانى ..لقيت نفس الصورة تاعي .. لكن عنيه فيهم الجمر .. والوجه فشكل ..هاذ المرة بغيت نوض مقدرتش شي حاجة شداني .. تنغوت والو تاحد مكيسمع بحلة تنغوت بوحدي وبدا الجسم تيقرب مني وحد اللحضة وليت تتنحس غي بوجهى ويديا ومكنشوفهمش وشي حاجة تتجرنى لتحت الأرض هنا غوت واحد الغوتة ... سمعني الاب تاعي .وجا تيجري..فرع الباب لقا الحوايج مخربقين المرأية مهرسة زجاج تاع الشرجم مهرس بليا اش وقعت انا تخلعت وسكت ولقيت ان الحل الوحيد نوا حضور المراسم .. الان هاذ الكائن ..مغيفارقنيش 
كلس الاب تاعي تيقرا عليا القرأن ليل كامل .تادانى نعاس صباح فقت وتنجري عند حسن وصلت وحكية لو هدشي لوقع ليا قليا راه حذرتك .. ونتا مشيتي الحل الوحيك تحضر .مراسك الصرف ودخلني لواحد البيت وخة كنت حافض دراهم لكن هذا البيت معمرني شتو دخلنا الغرفة 
وتخلعت هاريوس تاع الحرباء .هريوس للخنزير وشي تحضيرات بألوان مختلفة .وشي رسومات . بطابشير والفاخر .. .
دخلنا لبيت وبدا يحضر المستحضرات من دم وحناء وفاخر ولحرمل ..
وقليا كلس وسد عينيك ومتهضرش 
المهم انا كلست وغمضت عينية شوية تنسمع .. 
ﺍ ﺑﺤﻖ ﺍﻟﻠﻄﺎﺋﻒ ﻭﺍﻟﻌﻮﺍﻗﺐ .. ﺍﻟﻮﺣﻰ ﺍﻟﻮﺣﻰ .. ﺍﻟﻌﺠﻞ ﻭﺍﻟﺜﺮﺍﻗﺐ .. ﺑﺤﻖ ﺍﻟﻄﺮﺍﺋﻖ ﻭﺍﻟﻤﻨﺎﻗﺐ .. ﺑﺤﻖ ﺍﻟﻌﻬﻮﺩ ﺍﻟﺴﺒﻌﺔ ﺍﻧﺰﻟﻮﺍ ﺃﻳﻨﻤﺎ ﺗﻜﻮﻧﺎ .. ﺑﺤﻖ ﻃﻬﻄﺎﺋﻴﻞ ﻭﻛﻮﻧﺎﺋﻴﻞ .. ﺑﺤﻖ ﺍﻟﺒﺴﺎﺟﻞ 
بحق الدرار وشيوخ عزار بحق..الملكوت وجاه الملوك انزلو انما كنتم انزلو ..
خوتى .متحاولوش تقاور هدشي وخة المهم انا .. تخلعت وسكت 
حليت عينى

حليت عيني لقيت الدماء لحط حسن تتجمع فواحد النقطة امامس شوية بدا تيبان ليا ذاك الضل لشفت فلمرأة.. وضرت عند حسن سمعتو .. تيقولو
ا:ايها الملك العزار .. ابتعد عن هاذ الان واتركه: شوية تنشوف حسان سخف ..انا تخلعت نضت وهوا يمشي ذاك الكائن وهزيت حسن وشديت طاكسي الاقرب سبيطار .... ديتو .. حطيناه فلبياص انا خرجت نتسناه شوية رجعت نقلب عليه ملقيتوش .قلت صافي ..يقدر هرب مشا لدار ..وانا نتبعو ساعة سيد بحلا بتالعاتو الرض دازت يومين مسمعتش عليه تاخبار 
نهار تالت ..خرجت ..فليل ..نتسخر شوية تنحس براسي تهزيت .لواحد البلاصة مضلمة تيبان ليا اني دخلت المقبرة .تنسمع غوات شوية مشيت تنجري لمكان لغوات تنلقا حسن 
اش تيدير هنا ستغربت 
سمعتو تيقلو .-اتخد لمفسك عهدا عهدا عهدا عهدا .--
انا مفهمتش شنو بغا لكن لعرفت انه محتاج لمساعدة تاعي ..شوية تنحس بسيد مشا مبقاش .كاع تيبان قدامى وداك الكائن قدامي شد فيدي .وانا نحس بسخوية وتحرقت وبديت تنغوت فقت لقيت راسي فبيت مضلم هنا قلت ...امكن تنحلم شفت فيدي لقيت ..اتر حروق على شكل يد .ومن داك نهار وحسن مفقود وحتى اللعنة باقي تباعنى واصدقائي .تيبعدو منى .
والان انا مع عزار واي حاجة طلبها مني تنديرها وكذالك .كنت تنبغي بنت لكن هيا تكبرات عليا ..وطلبة منو تولي صباع فيدي وخدشي لوقع ..كانو اصدقاء تيتعداو عليا دابا والو يخافو.مني .واحد المرة .. تعداو علسا جوج دراري فعلا .هلكوني عصة . لكن بمساعدة عزار شديتهم فواحد القنط شفت فعنيهم .تيبان بيهم اشكال اعريبة بداو.تيغوتو ..ومشاو لدار وتيغتو ..
مصطفى وعزيز 
عزير هاجر المدينة ومصطفى تسطى ومن تم مبقا حد .يقرب بيا ..وعزار عطانة ختام وليت لاباسو لكن طلب لطلبنى ...هوا

لجزء السابع والاخير 
الطلب لطلب مني انى نبقا نجيب ليه ناس الان.الامر كولو كان حسن ضحية وجابنى وانا خاصنى نجيب ناس لعزار باش هكذا يكون مجموعة وباش حسن ميتعذبش ..وانا حاس بذنب الاني لحد ساعة جبت 20 واحد .. وباقي بغا ناس .اخوتي هدشي وقع لي فمدة تاع شهرين .. وتنحس بذنبب .تا من والديا هاجرو حيت وليت تنجبد لهم صداع ...وانا بقيت بحكم .كلية طب .
هدشي لوقعاخوتى ومزال تنتلقا مع عزار ..
وهاذ المرة.طلب مني انى نحكي ليكم قصتي . ونحطها هنيا بلش يقراوخا ناس .الان المغزي فهاذ القصة هوا شي كلمات يتنطقو ..وغلبا نطقتوهم ..لذالك انا لا انحمل مسؤولية تاع اي شئ .. الانه عهد قطعتو.مع عزار وخاصني نفذ العهد او غادي نموت 
لذالك لحس بشي حاجة يعرف انه مختار ..وخوارلضرك راسك خادو معلومات غادي نكتبها ليكم ليقتها فلكتاب ..
المعلومة 1....
.
ﻻ‌ ﻳﻮﺟﺪ ﻣﻨﺰﻝ ﺧﺎﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻦ ﻓﺎﻟﺠﻦ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺴﻤﻰ"ﺍﻟﻌﺎﻣﺮ" ﻳﻌﻴﺶ ﻣﻊ ﺍﻹ‌ﻧﺴﺎﻥ ﻭ ﻫﻢ ﻳﺘﻮﺍﺟﺪﻭﻥ ﺧﺎﺻﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻤﺎﻣﺎﺕ ﻭ ﺍﻟﻐﺮﻑ ﺍﻟﺨﺎﻟﻴﺔ ﻭ ﺣﺘﻰ ﺃﺭﻛﺎﻥ ﺍﻟﻐﺮﻑ. ﻭ ﺃﻏﻠﺐ ﺇﻋﺘﺪﺍﺀﺍﺗﻬﻢ ﺗﻜﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﺨﻤﻮﺭ ﻭ ﺍﻟﻔﻮﺍﺣﺶ ﻭﺗﺎﺭﻛﻲ ﺍﻟﺼﻼ‌ة
--->.
المعلومة 2 
ﺍﻟﻘﺮﻳﻦ ﻧﻮﻉ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻴﺎﻃﻴﻦ ﻳﻌﻴﺶ ﻣﻊ ﺍﻹ‌ﻧﺴﺎﻥ ﻃﻴﻠﺔ ﺣﻴﺎﺗﻪ ﻭ ﻳﺄﻛﻞ ﻣﻌﻪ ﻭ ﻳﻤﺸﻲ ﻣﻌﻪ ﻭ ﺣﺘﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻓﺈﻧﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﺠﻮﺍﺭﻩ ﻓﻬﻮ ﻻ‌ ﻳﻨﺎﻡ ﻭ ﻳﻌﻤﺪ ﺃﺣﻴﺎﻧﺎ ﺇﻟﻰ ﺗﺤﺮﻳﻚ ﺑﻌﺾ ﺍﻷ‌ﺷﻴﺎﺀ ﻣﻦ ﺃﻣﺎﻛﻨﻬﺎ ﻹ‌ﻳﻘﺎﺽ ﺍﻹ‌ﻧﺴﺎﻥ ﺃﻭ ﺣﻴﻨﻤﺎ ﻳﺤﺲ ﺍﻟﻨﺎﺋﻢ ﻭ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻟﻔﺘﻴﺎﺕ ﺑﺤﻜﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺃﺱ ﻓﻬﻨﺎﻙ ﺇﺣﺘﻤﺎﻝ 90% ﺃﻧﻪ ﺍﻟﻘﺮﻳﻦ ﻭ ﻳﺠﻠﺲ ﻋﺎﺩﺓ ﺑﺠﻮﺍﺭ ﺻﺎﺣﺒﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﺃﻭ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺨﺰﺍﻧﺔ . ﻭ ﻫﻮ ﻣﻦ ﻳﺴﺘﻌﻤﻠﻪ ﺍﻟﺴﺤﺮﺓ ﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺴﺮﻳﺔ ﻋﻦ ﺍﻷ‌ﺷﺨﺎﺹ
نتمنى تعجبكم القصة
Top of Form


اعلان 1
اعلان 2

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

arabybuy.com